(2010)جريدة الرياض:نجاح لافت لمعرض أكسس الدولي الثاني للسيارات الفاخرة بجدة

(2010)جريدة الرياض:نجاح لافت لمعرض أكسس الدولي الثاني للسيارات الفاخرة بجدة

 الجمعه 16 ذي القعدة 1429هـ - 14 نوفمبر 2008م - العدد 14753

أعربت شركة "أكسس للمعارض والمؤتمرات" المنظمة لمعرض "أكسس الدولي الثاني للسيارات الفاخرة" عن سعادتها النجاح اللافت الذي حققه المعرض الذي أقيم بفندق هيلتون جدة لمدة ثلاثة أيام، واستقطب أكثر من سبعة آلاف زائر تمت دعوتهم بناء على دعوات خاصة وجهتها الشركة المنظمة والعارضون.

وقال الأستاذ عبدالله صالح الشماسي، الرئيس التنفيذي لشركة "أكسس" للمعارض والمؤتمرات: "سعدنا بالنجاح الكبير الذي حققه المعرض وهو ما تمثل في حجم المبيعات التي تمت خلاله، والتي تعدت 35مليون ريال، وذلك بعد أن أعجب الزائرون للمعرض بما ضمه من سيارات مميزة عرضت لأول مرة بالمنطقة، بل وبقارة آسيا ذاته، مثل اقوى واغلى سيارة فى العالم كوينسينج السويدية بقيمة 9ملايين ريال وايضا سيارتى مازاراتى كوارتو والفئة السابعة الجديدة من BMW. كما بلغ عدد الزوار أكثر من 10آلاف زائر على مدى ثلاثة أيام".

وأعرب الشماسي، عن شكره وامتنانه لكافة العارضين الذين منحوه ثقتهم واعتمدوا معرض "أكسس" لعرض سياراتهم، وقال: "إنه شرف لنا ومسئولية أعطيناها جل اهتمامنا ورعايتنا بما حقق الأهداف والغايات للعارضين. ونأمل أن نلقاهم في الدورة الثالثة للمعرض التي سنقوم بتنظيمها في الرياض العام القادم بفندق الفورسيزون".

كما وعبر عن شكره للزائرين الذين حرصوا على زيارة المعرض والوقوف على ما يضمه من سيارات، وتقديمهم طلبات شراء فاقت كل توقع، وهو ما أضاف على المعرض أهمية متزايدة، حيث ساعد العارضين على الوصول إلى زبائنهم المحتملين بسرعة، لاسيما وأن أول معرض للسيارات، وهو معرض جدة الدولي، لن يقام إلا في نهاية العام الحالي، وهو ما فتح نافذة واسعة لمحبي السيارات الفاخرة للتعرف على ما يبحثون عنه وسط أجواء مميزة تتناسب مع الأسماء الكبيرة في عالم الفخامة من السيارات.